يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

[الشائعة :][6]

articles
books
courses
design
programming

دورة البايثون من الصفر الى الاحتراف بالعربية " حصريا "

◄ كورس مدتة 14 ساعة فى شرح لغة البرمجة Python , الكورس مجاني بعدد محدود جدا من الكوبونات من الصفر الى الاحتراف: Python دورة مكثفة للغة برمجة البايثون .   ◄ أكثر الدورات التدريبية مبيعا عالميا للغة البايثون باللغة الإنجليزية -الآن بالعربية- من الاساسيات الى انشاء تطبيقك الخاص اجعل من نفسك مبرمج بلغة البايثون واكتسب أكثر المهارات المطلوبة من أصحاب العمل لعام 2017 . هذا الكورس هو الأكثر شمولا وفي صلب الموضوع بنفس الوقت .  ◄ من المعروف أن البايثون هي لغة البرمجة الأولى على يوديمي   إذا كنت قد برمجت من قبل بالبايثون، وتعرف بالفعل بناء الجمل الأساسية أو ترغب في معرفة المزيد عن الميزات المتقدمة عن البايثون، فهذا الكورس بالطبع موجه لك.  ◄هذه الدورة سوف تعلمك كلاُ من الإصدارين (2 و3) من البايثون، حتى تتمكن من استخدام مهاراتك بسهولة في أي إصدار مع أكثر من 100، محاضرة وأكثر من 17 ساعة فيديو، هذا الكورس الشامل لم يترك صغيرة أو كبيرة إلا وقد شرحها بأمثلة وببساطة . هذه الدورة التدريبية تتضمن اختبارات Quizzes , Tests ,  فضلا عن الواجبات المنزلية وايضاً 3 مشاريع رئيسية تؤهله لاكتساب خبرة لبيئة العمل الواقعية .  ◄ بالاضافة الى انك في هاته الدورة سوف تعلم البايثون بطريقة عملية، مع كل محاضرة يأتي الكود المستخدم بالأمثلة وحل المشاريع . إذا ماذا تنتظر؟ تعلم البايثون بطريقة من شأنها أن تقدم حياتك المهنية وزيادة معرفتك بطريقة مسلية.  رابط الكورس Python  من الصفر الى الاحتراف :  https://goo.gl/HUHDvM

◄ كورس مدتة 14 ساعة فى شرح لغة البرمجة Python , الكورس مجاني بعدد محدود جدا من الكوبونات من الصفر الى الاحتراف: Python دورة مكثفة للغة برمجة البايثون .

◄ أكثر الدورات التدريبية مبيعا عالميا للغة البايثون باللغة الإنجليزية -الآن بالعربية- من الاساسيات الى انشاء تطبيقك الخاص اجعل من نفسك مبرمج بلغة البايثون واكتسب أكثر المهارات المطلوبة من أصحاب العمل لعام 2017 .
هذا الكورس هو الأكثر شمولا وفي صلب الموضوع بنفس الوقت .

◄ من المعروف أن البايثون هي لغة البرمجة الأولى على يوديمي  
إذا كنت قد برمجت من قبل بالبايثون، وتعرف بالفعل بناء الجمل الأساسية أو ترغب في معرفة المزيد عن الميزات المتقدمة عن البايثون، فهذا الكورس بالطبع موجه لك.

هذه الدورة سوف تعلمك كلاُ من الإصدارين (2 و3) من البايثون، حتى تتمكن من استخدام مهاراتك بسهولة في أي إصدار مع أكثر من 100، محاضرة وأكثر من 17 ساعة فيديو، هذا الكورس الشامل لم يترك صغيرة أو كبيرة إلا وقد شرحها بأمثلة وببساطة .
هذه الدورة التدريبية تتضمن اختبارات Quizzes , Tests ,  فضلا عن الواجبات المنزلية وايضاً 3 مشاريع رئيسية تؤهله لاكتساب خبرة لبيئة العمل الواقعية .

◄ بالاضافة الى انك في هاته الدورة سوف تعلم البايثون بطريقة عملية، مع كل محاضرة يأتي الكود المستخدم بالأمثلة وحل المشاريع .
إذا ماذا تنتظر؟ تعلم البايثون بطريقة من شأنها أن تقدم حياتك المهنية وزيادة معرفتك بطريقة مسلية.

هناك تعليقان (2):

  1. Thanks for sharing the great information! Masters program in video editing course online is an 8 months hybrid training (Recorded Videos + Live Sessions) which also includes 2 months of internship. Best online graphic design courses teach students the basics of video editing, composition, motion graphics, etc. In this program, students master all tools and techniques of Adobe Premiere Pro as well as fundamentals around production and editing to become Expert Video Editor.
    Check out more courses:
    ui ux design course with placement
    digital marketing course with internship
    online photo editing course
    figma tutorial in hindi

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة تعلم معنا